منتديات أجـــــملـﮯ الــــحروفـﮯ

عزيزي آلزآئر

لـَاننآ نعشق آلتميز و آلمميزين يشرفنآ آنضمآمك معنآ في منتديات : بساتين آلزهور
وحينمآ تقرر آن تبدآ مع منتدى بساتين آلزهور ينبغي عليك آن تبدآ كبيرآ .. فآلكل كبيرُُ هنآ . وحينمآ تقرر آن تبدآ في آلكتآبه في منتدى بساتين آلزهور ..
فتذكر آن منتدى بساتين آلزهور يريدك مختلفآ .. تفكيرآ .. وثقآفةً .. وتذوقآ .. فآلجميع هنآ مختلفون ..
نحن ( نهذب ) آلمكآن ، حتى ( نرسم ) آلزمآن !!
|0|
لكي تستطيع آن تتحفنآ [ بمشآركآتك وموآضيعـك معنآ ].. آثبت توآجدك و كن من آلمميزين..

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ}


    جريمة الاغتصاب النساء في الحروب..

    شاطر
    avatar
    أم العاص
    المشرف العام
    المشرف العام

    عدد المساهمات : 326
    نقاط : 5531
    تاريخ التسجيل : 30/01/2012
    العمر : 48

    جريمة الاغتصاب النساء في الحروب..

    مُساهمة من طرف أم العاص في الإثنين يوليو 02, 2012 9:59 am

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الأغتصاب بتهديد السلاح *

    بتهديد السلاح فإنه يكون محارباً ، في قوله تعالى : ( إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَاداً أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) المائدة/33.
    الاغتصاب بأنه هو "انتهاك عرض المراة دون رضاها لا تحل له مع شخص مريض رضع حليب الجهل والفساد والفسق والاوامر الطغاة .. بواسطة القوة أو بالترهيب"، ونسي أن لديه أيضا أم وبعدها زوجة وببنت كما تدين تدان والله يمهل ولا يهمل بإذن الله ويعتبر الاغتصاب أكثر الجرائم الجنسية شيوعاً.وبلغت عدد قضايا التحرش الجنسي والاغتصاب في مصر‏ على سبيل المثال 52 ألف قضية في سنة ‏2006‏ وحدها حسب تقارير أجراها المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية، أي بمعدل ‏140‏ قضية اغتصاب وتحرش كل يوم‏.‏ أن الكثير من المغتصبين لديهم إحساس بالكره أو الخوف من النساء مما يقودهم إلى الرغبة في إثبات قوتهم وسيطرتهم من أجل إذلال وإيذاء هؤلاء النسوة المغتصَبات

    أن الاغتصاب يكثر بالمجتمعات التي انسخلت عن شريعة الله وأصبحت نساؤهم كنساء الغرب وأكثر الاغتصاب في بلاد الغرب حيث ذكرت دراسة غربية أنه كل 90 ثانية هناك بلاغ عن أغتصاب ، والحمدلله وشر تلك الجريمة تقل في الدول التي نساءها مازلن ولله الحمد على تمسك بالشريعة والحجاب الشرعي والشريعة سددت الوسائل التي تفضي لهذا العمل الشنيع في عدة أمور 1- أن الله أمر النساء بالقرار في البيت ذلك أزكى لهن
    2- في حالة الاضطرار للخروج لجلب الرزق أن تكون على غير زينة ولاعطر وان تخرج تفلة يكسيها السواد.
    3- عدم السفر بدون محرم
    4- عدم الخروج بالطرقات ليلا بدون محرم لأن بذلك تكون فريسة سهلة 5
    والاهم جريمة الاغتصاب النساء في الحروب وهو محور كلامي لأن المرأة ليست لها دخل فيه

    بل تجد نفسها في معمعة فقدان الاحبة الاب الزوج او الاخ اوالولد

    وهنا تكون هي الأدات الانتقام بكل معاييره

    لان الرجل العربي يعتز بشرفه وكرامته وإن ذهبت كرامته وشرفه أصبح جريحا داخله وحشا يفيض إنتقاما وكراهية ...فضلا عن المرأة وما تحسه من عقدة نفسية لا تذهب منها طوال حياتها وتجعلها تلعن كل حرب وخروج وكل مايترتب عليها منافع ....
    نساء ...في الحروب أخذوا نصيبا كبيرا من الأذى وحوشا لارحمة لديهم ووش يغتنمون فرصة الحروب لكي يجعلوها مغامرة لهم في الحرية التصرف في أرواح الناس وخاصة أعراضهم

    أنتهاك الأعراض ...حروب كثيرة ...ومعظمها خروج محرم الذي نادى به العلماء الربانيين خروج تأذت به المرأة أولا سواء...أم ..بنت.. خالة ..عمة ...جدة ...كثيرات بقينا محطمات أصبحنا عالة على المجتمع لم يرحمهن وضعهن ولا ظروفهن أكملن عليهن بلمزهن وغمزهن في ماضيهن ..........نساء كثر .الجزائريات..الكويتيات .العراقيات ...الصوماليات..السودانيات دافور ..الفلسطينيات ..اللبنانيات ..السوريات ...الشيشانيات الأفغانيات ..باكستانيات..كشمير البوسنيات....والكثيرات ...أخذو نصيبهن من ويلات الحروب وآفة الخروج عن الحكام ..أو وجدو حتمية والأرضية الدفاع عن وطنهن أو حتمية أنهن في بقعة مغتصبة .

    ....للفائدة ينقل له الاجر من ينسخه للجميع.......

    ...يتبع ان شاء الله

    .بقلمي



    أهل الهوى جانبوا الآثار وابتعدوا *
    عن الهدى واستحبوا الضيق والحرجا
    إذا رأى السلفي اشتاط ساكنه *
    وإن رأى مفسدا من حزبه ابتهجا
    تراه يقرأ كتْبا غير صافيةٍ*
    ففكره من كتاب سامج نتجا
    وإن تراه كبيراً فهو مضطربٌ *
    وعقله قاصر التمييز ما نضجا
    ويعشق اللهو والتمثيل واعجباً *
    تراه بعد وقارٍ هائماً هزجا

    http://www.dz-moltaka.com/hisn/t461.htmlhttp://www.djelfa.info.../vb/picture.php?albumid=9043&pictureid=92370" alt="" />
    avatar
    أم العاص
    المشرف العام
    المشرف العام

    عدد المساهمات : 326
    نقاط : 5531
    تاريخ التسجيل : 30/01/2012
    العمر : 48

    رد: جريمة الاغتصاب النساء في الحروب..

    مُساهمة من طرف أم العاص في الإثنين يوليو 02, 2012 10:01 am

    هذه التنظيمات التكفيرية في استحلال المحرمات إلى الفتاوى التي تشرعن السطو على ممتلكات المواطنين بعد تكفيرهم لتصير هذه الممتلكات في حكم “الغنيمة” و “الفيء”. والسبي (والغنيمة هي ما أخذه المسلم من الكافر الحربي عَنْوَة بالقهر، والفيء هو ما أخذه المسلم من الكافر الحربي بغير قتال) . فهل المواطن كافر حربي؟ كل التنظيمات الإرهابية التكفيرية تنطلق من القاعدة الفقهية التي صاغها أمراء الدم وهي “أن قتال المرتد مقدم على قتال الكافر الأصلي”، و"قتال العدو الأقرب مقدم على قتال العدو الأبعد" حسب التحريف البغيض للآية القرآنية الكريمة {يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا قَاتِلُوا الَّذِينَ يَلُونَكُمْ مِنْ الْكُفَّارِ}.بموجب هذا النتظيمات الخوارج استحلت أعراض نساء المسلمات
    تحريم سبي النساء المسلمات

    صالح بن فوزان الفوزان
    فضيلة الشيخ ، إذا كان القتال بين طائفتين مؤمنتين وكان هناك سبي لنساء محصنات



    تحميل الفتوى





    أهل الهوى جانبوا الآثار وابتعدوا *
    عن الهدى واستحبوا الضيق والحرجا
    إذا رأى السلفي اشتاط ساكنه *
    وإن رأى مفسدا من حزبه ابتهجا
    تراه يقرأ كتْبا غير صافيةٍ*
    ففكره من كتاب سامج نتجا
    وإن تراه كبيراً فهو مضطربٌ *
    وعقله قاصر التمييز ما نضجا
    ويعشق اللهو والتمثيل واعجباً *
    تراه بعد وقارٍ هائماً هزجا

    http://www.dz-moltaka.com/hisn/t461.htmlhttp://www.djelfa.info.../vb/picture.php?albumid=9043&pictureid=92370" alt="" />
    avatar
    أم العاص
    المشرف العام
    المشرف العام

    عدد المساهمات : 326
    نقاط : 5531
    تاريخ التسجيل : 30/01/2012
    العمر : 48

    رد: جريمة الاغتصاب النساء في الحروب..

    مُساهمة من طرف أم العاص في الإثنين يوليو 02, 2012 10:03 am

    لم يكن مجرد دردشة ذلك الحوار الذي دار بينه وبين رسول الله صلى الله عليه وسلم؛ إنما كان دروساً في علوم التربية والنفس والاجتماع؛ بل كان حَجَر الأساس الذي أسّس لنفسية سوية وفكرٍ سليم... بل كان قانوناً حَكم الأمة الإسلامية ولم يزَل... مع اختلافاتٍ في تطبيقه عبر العصور... إنه الشاب الذي راودته نفسه وأغوته باقتراف الفاحشة... فأتى بكل براءة يستأذن في ذلك... فما كان من رسولنا صلى الله عليه وسلم إلا أن ناقشه مناقشة لامَستْ بُعدَي الإنسان فيه: العقل والقلب معاً... "أتحبه لأمك، لابنتك؟ لأختك؟ لعمّتك؟ لخالتك؟..." ويقول الشاب: لا يا رسول الله جعلني الله فداك... فيُجيبه صلى الله عليه وسلم: "ولا الناس يحبونه لأمهاتهم، لبناتهم..."... ثم يدعو له: "اللهم اغفر ذنبَه، وطهِّر قلبَه، وحصِّن فَرْجَه". فلم يكن بعد ذلك الفتى يلتفت إلى شيء (رواه أحمد).



    قال تعالى: ﴿ وَلاَ تَقْرَبُواْ الزِّنَى إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاء سَبِيلاً ﴾...


    فبعد وقاية المجتمع وتحصينه وتوفير ظروف حمايته تأتي حكمة وضع العقوبات الرادعة: ﴿ الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ وَلا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ... ﴾؛ وكانت العدالة والواقعية في التمييز بين البكر والثيِّب جَلداً أو رجماً حتى الموت...


    وهنا أيها "الجَزِعون" مِن تطبيق حدود الله يكمن سر طهارة المجتمعات الإسلامية في عصور النور، وهنا أيها "المنتقدون" لشرع الله أَمِنت المرأة على نفسها... وهنا أيضاً أَمِن الرجل من فتنة المرأة...


    هذا في الزنا (حالة الرضا بين الطرفين بحسب التعبير "القانوني" المعاصر).


    فما بالنا في حالة الإكراه على الفاحشة؟... حالة الاغتصاب...


    وفي المقابل...
    تُسن قزانين وعقوبات وتُنفَق مليارات الدولارات لحماية النساء من جرائم الاغتصاب في أماكن النزاع المسلّح وفي غيرها وتكون النتيجة: المزيد ثم المزيد ثم المزيد من ارتفاع نِسَب الاغتصاب...


    ففي تقرير بثّته إذاعة هولندا العالمية بتاريخ 10 كانون الأول 2007 بعنوان: "الاغتصاب سلاحاً... النساء والحروب والعدالة" جاء: "في يوليو 2002، صادقت 60 دولة على تشريع روما، الذي قاد إلى تأسيس المحكمة الجنائية الدولية التي يوجد مقرها في لاهاي بهولندا. كانت تلك الوثيقة هي الأولى من نوعها التي تعترف بأن الاغتصاب وأشكال العنف الجنسي الأخرى وقت النزاعات المسلحة، تمثل جريمة حرب، جريمة ضد الإنسانية وإبادة جماعية".




    من عمليات الاغتصاب المنظَّم الذي يهدف فقط إلى إذلال أمة بأكملها تميّزت بطهارة نسائها وحيائهن... أمة: أعراض حرائرها تمثّل أحد أهم مقوِّمات رأس مالها الحقيقي: "مَن مات دون عِرضه فهو شهيد"... تلك العمليات التي تُستخدم سلاحاً استراتيجياً للضغط على الخصم ولإرغامه على التراجع!!


    يقول ثائر سوري في اتصالٍ له على إحدى الفضائيات: "سامحناكم على دمائنا التي تسيل، وبيوتنا التي تُهدم، وأرواحنا التي تُزهق؛ ولكن والله لن نسامحكم على أعراضنا التي تُنتَهك"(


    أمورٌ لو تأملهنَّ طفلٌ
    لطَفَّلَ في عوارضه المشيبُ!
    أتُسبى المسلمات بكل ثغرٍ
    وعَيْش المسلمين إذاً يطيبُ؟
    أما لِلهِ والإسلام حقٌ
    يدافع عنه شبانٌ وشيبُ؟
    فقل لذوي البصائر حيث كانوا
    أجيبوا اللهَ وَيْحَكُمُ أَجِيبوا


    لقد درجت المسلمات اللاتي اغتُصبن في الشيشان والبوسنة والهرسك وكشمير وكوسوفا والعراق على استغاثة المسلمين في العالم... حتى إذا ما انقطع الرجاء إلا من الله... منهن مَن طالبن بإرسال حبوب منع الحمل لهن، حتى لا يحملن سفاحاً، وأخريات طالبن المجاهدين بقصف السجون التي يُغتصبن بها كما حدث في العراق على أيدي الأمريكان والمليشيات العراقية... واليوم تطالب المسلمات السوريات المغتصبات فقط بإصدار الفتاوى بحكم إسقاط الأجنّة...ا!!!


    استغاثةُ آلاف الحرائر لم تصل... رغم سرعة قنوات وصولها، في حين يبلغ نداءُ امرأة من عَمُّوريّة - قيل إن روميّاً عمد إلى طرف جلبابها فرفعه (ولم يغتصبها)، كما قيل إنها نصرانية لا مسلمة - مسامعَ المعتصم من جندي مسلم شهم شدّ الرحال وسار المسافات والليالي الطِّوال حتى أبلغه نداءها، فلا يُكمل المعتصم شراباً في قدحه حتى يجهز جيشاً جراراً ليثأر لها... حتى فاسق بني ثقيف الحجّاج بن يوسُف سجّل له التاريخ أنه لم ينم عن استغاثة امرأة مسلمة في الهند فأرسل لها جيشاً قوامه ستة آلاف مجاهد بعُددهم وعتادهم وكلف ابن أخيه محمد بن القاسم ذي السبعة عشر ربيعاً بقيادة هذا الجيش!!!


    لم يذكر التاريخ هذه الأخبار لنستمتع بها، وإنما لتكون رافعة للأمة كلما خَبَتْ فاعليتها أو تناقصت النخوة مِن جَذر قلوب رجالها...


    وها قد مرّ 15 شهراً وحرائر بانتظار الثأر... وإن لم نتغثهن بكل أسباب الإغاثة من مال وإعلام واستضافة...: أفنأمن على أنفسنا وأعراضنا؟ أم نُعدّ العدّة من الآن تحسُّباً لما قد يحِلّ بنا - لا قدّر الله - بسبب تخاذل أكثرنا إلا مَن رَحم الله تعالى فأصبحنا على مرمى الفتن والعياذ بالله ؟ وقد صدق المثل القائل: أُكِلت يوم أُكِل الثور الأبيض!!!


    فاللهم احمِ أعراض المسلمات العفيفات، وأَجِرنا من مكر الماكرين وحقد الحاقدين الذين ما استخدموا هذا السلاح إلا لتمريغ كراماتنا... ﴿ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ ﴾.
    مجلة
    منبر داعيات





    أهل الهوى جانبوا الآثار وابتعدوا *
    عن الهدى واستحبوا الضيق والحرجا
    إذا رأى السلفي اشتاط ساكنه *
    وإن رأى مفسدا من حزبه ابتهجا
    تراه يقرأ كتْبا غير صافيةٍ*
    ففكره من كتاب سامج نتجا
    وإن تراه كبيراً فهو مضطربٌ *
    وعقله قاصر التمييز ما نضجا
    ويعشق اللهو والتمثيل واعجباً *
    تراه بعد وقارٍ هائماً هزجا

    http://www.dz-moltaka.com/hisn/t461.htmlhttp://www.djelfa.info.../vb/picture.php?albumid=9043&pictureid=92370" alt="" />
    avatar
    أم العاص
    المشرف العام
    المشرف العام

    عدد المساهمات : 326
    نقاط : 5531
    تاريخ التسجيل : 30/01/2012
    العمر : 48

    رد: جريمة الاغتصاب النساء في الحروب..

    مُساهمة من طرف أم العاص في الإثنين يوليو 02, 2012 10:03 am

    مأساة العراقيات

    تتوالى الأسماء الحقيقية والرمزية للنساء المغتصبات فمن هدى العزاوي ونور الدليمي وصابرين وسهيلة إلى عروسة الرافدين الضحية عبير قاسم حمزة التي اغتصبت وأحرقت مع عائلتها في عملية خسيسة يتعفف عنها البرابرة في مجاهل أفريقيا الذين لم تزحف لهم الحضارة بعد. والحقيقة أن العدد الحقيقي للمغتصبات يبلغ الآلاف من النساء ؟؟!! ولكن بسبب الخوف من انتشار الفضيحة إضافة إلى عادات غسل العار والمحافظة على قيم المجتمع العشائري، علاوة على التهديدات التي يتعرضن لها المغتصبات من قبل قوات الاحتلال والشرطة العراقية، وانتحار عد من المغتصبات أو هروبهن إلى جهة مجهولة كذلك التخلص من جثثهن بدفنهن في أماكن مجهولة، وتكتم الحكومة العراقية على الأمر يجعل من الصعب التعرف على عددهن الحقيقي.ن النتائج الكارثية للغزو الأمريكي للعراق والذي طال كل مفاصل الحياة ما تتعرض له المرأة العراقية من انتهاكات على أيدي قوات الاحتلال وربيبها الشرطة العراقية من عنف واغتصاب يندى له جبين الإنسانية وتتفطر له القلوب كأرض شققها الزلزال. إن القلب لينفطر وان العين لتدمع وان العقل ليأسى لمثل هذا العار الذي يلحق بنا كل يوم بسبب الاحتلال وإذنابه، وأي مأساة اكبر من وطن مغتصب وشرف منتهك، والى متى تلبسحكومات عباءة العار المطرزة بخيوط الذل والهوان.والى متى يتجاهل العرب والمسلمون مأساة هؤولاء الضحايا الحروب وتكالب وتكبر وتعجرف الحكام وعدم حسابهم لمعانة الشعوب والشعوب الغافلة التي لا همها سوى ملئ البطون وتتبع كلام علماء الفتن كلمة بكلمة حسبونه هين وهو وبال عليهم وعلى أهاليهم نسو الله فأنساهم أنفسهم تركنا ديننا وعقيدتنا وأهملنا شرع ربنا فسلط علينا الله عدوا ملكه أمرنا فما النجاة إلا لرجوع له ومناصرة كتابه وسنة نبيه......

    فمنذ عام الغزو المشئوم تحدثت الكثير من النساء العراقيات عن ظاهرة الاغتصاب الذي تعرضن له في مراكز الاعتقال والسجون ولكن كلامهن لم يلق صدى عند الحكومة العراقية أو الرأي العام العربي والعالمي، وكانت هناك محاولات للتمويه على هذه الحالة وتقزيمها، حتى بدأت فضائح سجن أبو غريب تكشف للملأ وهي فضائح تكاد أن تكون من مخلفات محاكم التفتيش في القرون الوسطى وليس من معالم الألفية الثالثة خصوصا إن أبطالها يدعون بأنهم حملة مشاعل الديمقراطية وحقوق الإنسان.سبحان الله بعد هذه المأساة وعقاب الله أولا مازلنا ينادون بالديموقراطية الغرب وماذا فعلت لهن ........ قال الله تعالى : ( يا أيها الذين آمنوا إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكمقول الله -تعالى-: (إِنَّ الدِّينَ عِنْدَ اللَّهِ الإِسْلامُ) (آل عمران:19)، وقوله: (وَمَنْ يَبْتَغِ غَيْرَ الإِسْلامِ، (وَلا يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلا بِأَهْلِهِ) (فاطر:43) دِينًا فَلَنْ يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ) )

    في البدء اعلنت منظمة (مراقب حقوق الإنسان) في تقرير لها عام 2005 عن تعرض المعتقلات العراقيات في سجون الاحتلال وأقبية وزارة الداخلية إلى الاغتصاب، وتحدثت أيضا (منظمة العفو الدولية) عن فتاة عراقية لا يتجاوز عمرها السادسة عشر إلى اغتصاب أمام والدها الذي كان ضابطا كبيرا في الجيش العراقي السابق، وأشارت إلى اغتصاب عدة فتيات إثناء الاجتياح الأمريكي لمدينة حديثة، كما أشار تقرير صادر عن (شبكة المرأة العربية) في مايس من نفس العام إلى أن 52% من النساء العراقيات معرضات للتهديد والعنف على أيدي قوات الاحتلال، وهو ما أكدته بدورها منظمة الدولية في تقاريرها حيث رصدت مثل هذه الانتهاكات.......





    أهل الهوى جانبوا الآثار وابتعدوا *
    عن الهدى واستحبوا الضيق والحرجا
    إذا رأى السلفي اشتاط ساكنه *
    وإن رأى مفسدا من حزبه ابتهجا
    تراه يقرأ كتْبا غير صافيةٍ*
    ففكره من كتاب سامج نتجا
    وإن تراه كبيراً فهو مضطربٌ *
    وعقله قاصر التمييز ما نضجا
    ويعشق اللهو والتمثيل واعجباً *
    تراه بعد وقارٍ هائماً هزجا

    http://www.dz-moltaka.com/hisn/t461.htmlhttp://www.djelfa.info.../vb/picture.php?albumid=9043&pictureid=92370" alt="" />
    avatar
    أم العاص
    المشرف العام
    المشرف العام

    عدد المساهمات : 326
    نقاط : 5531
    تاريخ التسجيل : 30/01/2012
    العمر : 48

    رد: جريمة الاغتصاب النساء في الحروب..

    مُساهمة من طرف أم العاص في الإثنين يوليو 02, 2012 10:04 am

    مأساة الكويتيات

    الجيش العراقي حين أجتاح الكويت وتعدى على جاره أغتصب الجيش العراقي الالاف من المراهقات
    والنساء الذين حملوا سفاحا ... وخلقوا جيلا .. من ابناء السفاح عمرهم
    اليوم ١٨ عاما..
    مهمشين ومحطمين في المجتمع لا يرحم ماذنبهم ...فضلا عن النساء وما انجر من معاناة وعقدة ونفور المجتمع منهن ..ليس فقط هذا بل

    بعدها كملها الجيش المارينز الامريكي ..الحوادث المروعة التي تعرضت لها نساء الكويت و التي من إقتحام لاحدى ثانويات البنات في الجهراء من قبل قوات المارينز و اغتصابهم بعض الفتيات الكويتيات و من الحوادث المشهورة أيضا ضبط بعض بيوت التسرية على الجنود الأمريكان ....وهذا طبيعي جدا فالكويت مستباحة بفضل الحار والقريب قبل البعيد الآن من قبل الجنود الأمريكان وكما حدث في البوسنة و كوسوفا و كوريا الجنوبية من اغتصاب و علاقات جنسية و يتكرر النموذج الأمريكي في كل أماكن التدخل العسكري
    لاحول ولاقوة الا بالله..



    أهل الهوى جانبوا الآثار وابتعدوا *
    عن الهدى واستحبوا الضيق والحرجا
    إذا رأى السلفي اشتاط ساكنه *
    وإن رأى مفسدا من حزبه ابتهجا
    تراه يقرأ كتْبا غير صافيةٍ*
    ففكره من كتاب سامج نتجا
    وإن تراه كبيراً فهو مضطربٌ *
    وعقله قاصر التمييز ما نضجا
    ويعشق اللهو والتمثيل واعجباً *
    تراه بعد وقارٍ هائماً هزجا

    http://www.dz-moltaka.com/hisn/t461.htmlhttp://www.djelfa.info.../vb/picture.php?albumid=9043&pictureid=92370" alt="" />
    avatar
    أم العاص
    المشرف العام
    المشرف العام

    عدد المساهمات : 326
    نقاط : 5531
    تاريخ التسجيل : 30/01/2012
    العمر : 48

    رد: جريمة الاغتصاب النساء في الحروب..

    مُساهمة من طرف أم العاص في الإثنين يوليو 02, 2012 10:05 am


    مأساة الفلسطنيات

    نموذج واحد من نماذج كثيرة ومازالت حتى الآن
    من تعرض هؤلاء الحرائر فلسطنيات في مختلف العالم أينما وجدوا
    يعانون الأمرين معناة الغربة والاحتلال بلدهم ومعاناة مشاكل والحروب والفتن البلدان المستضفين ولاجئين فيها ..
    فالحصيلة رهيبة جدا من حلات الإتصاب من جراء الحروب في بلدان االاحئين فيها من العرااق والكويت وسوريا ولبنان
    برازيل وكلومبيا وامريكا ووووووووو
    ولاننسى فلسطين الجريحة ...........
    منذ الاحتلال وووعد بلفوور المشؤوم ونساء فلسطين يتجرعون ويلات المأساة سواء هجر وتغريب وتنكيل وحبس واغتصاب وقتل
    ..الدوايمة قرية فلسطينية تقع غرب مدينة الخليل على بعد 24 كيلومتراً، بلغ عدد سكانها عام 1945 حوالي3,710 نسمة. ترتفع حوالي 350 متر عن سطح البحر، ويحيط بها أراضي قرى اذنا ودورا والقبيبة وبيت جبرين وعرب الجبارات. تفاصيل المذبحة

    جاءت الفرق الإسرائيلية وهاجمت القرية في البداية من الجهه الغربية، ثم توزعت الأليات إلى ثلاث مجموعات، الأولى اتجهت نحو الجهة الشمالية للقرية، والثانية نحو الجنوبية، والثالثة نحو الطرف الغربي، وتركت الجهة الشرقية مفتوحة.ثم بدأت عملية إطلاق النار وتفتيش المنازل منزلاً منزلاً، وقتل كل من يجدوه، صغيراً كان أم كبيراً، شيخاً أم امرأة ، ثم نسفوا بيت مختار القرية، وفي الساعة العاشرة والنصف من صباح يوم 29 اكتوبر 1948، مرت المصفحات الإسرائيلية بالقرب من مسجد الدراويش في القرية، وكان في داخله حوالي 75 مسناً يستعدون لأداء الصلاة، فقام الإسرائيليون بقتلهم جميعاً بالمدافع الرشاشة. وصف أحد جنود العدو الذين نفذوا هذه المجزرة، ما شاهده بقوله " لقد قتل نحو 80 إلى 100 عربي من الذكور والنساء والأطفال، وقتل الأطفال بتكسير رؤوسهم بالعصي، ولم يكن ثمة منزل بلا قتلى، وقد أمر أحد الضباط بوضع امرأتين عجوزين في بيت، وفجر البيت على رأسيهما ".
    تباهى أحد الجنود القتلة بأنه اغتصب امرأة من القرية ثم أطلق النار عليها، وتبجح أحد الجنود أمام زملائه قائلاً "لقد اغتصبت امرأة عربية قبل أن أطلق عليها النار"، وآخر أجبر إحدى النساء على نقل الجثث ثم قتلها هي وطفلها، وآخرون أخذوا ثلاث فتيات في سيارتهم العسكرية ووجدن مقتولات في أحد أطراف القرية.
    استخدمت إحدى نساء القرية وعلى يديها طفل رضيع، في تنظيف المكان حيث كان الجنود يأكلون، وفي نهاية الأمر أطلقوا عليها النار وعلى طفلها الرضيع فقتلوهما، كما أطلقوا النار على طفل يرضع من صدر أمه فاخترقت الرصاصة رأسه وصدر أمه فقتلتهما والطفل يلثم الثدي، وبقايا الحليب تسيل على جانبي فمه.
    المؤرخ الصهيوني بني موريس يقول في تعليقه على هذه المذبحة "لقد تمت المجزرة بأوامر من الحكومة الإسرائيلية، وأن فقرات كاملة حذفت من محضر اجتماع لجنة حزب المابام عن فظائع ارتكبت في قرية الدوايمة، وأن الجنود قاموا بذبح المئات من سكان القرية لإجبار البقية على المغادرة".
    قال أحد الإسرائليين وهو أهارون كوهين "تم ذبح سكان قرى بأكملها، وقطعت أصابع وآذان النساء لانتزاع القطع الذهبية منها".
    قال الحاخام الصهيوني يوئيل بن نون "إن الظلم التاريخي الذي ألحقناه بالفلسطينيين أكثر مما ألحقه العالم بنا".ومازالت المأساة ليومنا لاحول ولاقوة الا بالله
    إضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.



    أهل الهوى جانبوا الآثار وابتعدوا *
    عن الهدى واستحبوا الضيق والحرجا
    إذا رأى السلفي اشتاط ساكنه *
    وإن رأى مفسدا من حزبه ابتهجا
    تراه يقرأ كتْبا غير صافيةٍ*
    ففكره من كتاب سامج نتجا
    وإن تراه كبيراً فهو مضطربٌ *
    وعقله قاصر التمييز ما نضجا
    ويعشق اللهو والتمثيل واعجباً *
    تراه بعد وقارٍ هائماً هزجا

    http://www.dz-moltaka.com/hisn/t461.htmlhttp://www.djelfa.info.../vb/picture.php?albumid=9043&pictureid=92370" alt="" />
    avatar
    أم العاص
    المشرف العام
    المشرف العام

    عدد المساهمات : 326
    نقاط : 5531
    تاريخ التسجيل : 30/01/2012
    العمر : 48

    رد: جريمة الاغتصاب النساء في الحروب..

    مُساهمة من طرف أم العاص في الإثنين يوليو 02, 2012 10:06 am

    المأساة السوريات
    إضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.


    مأساة حديثة للايف وحتى للحين أنا أكتب تنتهك أعراض الكثير من الحرائر وبنات سوريات نسأل اللهم الرفق بهن وحفض باقيين وأن يحل لهن مخرجا هو القادر على ذلك...
    فظائع الاغتصاب الجماعى الذى يقوم به الجنود السوريون بحق الكثير من النساء والفتيات، الكثير من القصص التى تحكى فظائع ما قام به هؤلاء الجنود بحق نساء مدينة جسر الشغور الحدودية التى فر الكثير من أهلها ونزحوا إلى الحدود التركية حتى هناك لم يسلم المخيمات ووقعت اغتصابات في حق النساء لاحول ولاقوة الا بالله فتن كطع الليل نتيجة خروج
    نادى به العلماء وهذا الذي كان يتوقعونه فتن مابعدها فتن مفاسد وانتهاك حرمات والبعد عن كتاب الله وسنة نبيه وكلام العلماء الربانيين وسماع كلام دعاة على ابواب جهنم بناتهن مصاناة في نعيم وقصور ومتزوجين وهؤلاء في محن لاتحصى ولكن الرجوع للوراء مفسدة أكثر من الآن فالله هو المستعان ...
    ويقول أهالى جسر الشغور سواء من تمكن منهم من النزوح إلى الحدود التركية أو من يزال عالقاً على الجانب السورى، إن الجنود قاموا باختطاف عدد من النساء الشابات الجميلات من البلدة ووضعوهن فى مصنع لتكرير السكر واغتصبوهن وأجبروهن على البقاء عاريات وخدمتهم بإعداد الشاى والقهوة.

    نواصل ...

    هناك قصصا أخرى أكثر قبحاً عن نساء عديدات تم تشويههن بعد أن تم اغتصابهن بشكل متكرر من الجنود وتم قطع اعضاهن فى عمل وحشى، لكن قليلين فقط واجهوا وتشعوا هذه الحوادث البشعة وحكوا ولا تزال أسمائهن غير معروفة لخجلهن وخوفهن من المجنتمع فآثرن التستر والمشتكى لله يسبحانه .

    وفضح جرائم الجنود السوريين بشكل علنى من قبل ضحاياهم لأن الاعتداءات الجنسية تعد من الموضوعات الصعب إثارتها فى أى مجتمع خاصة فى المجتمعات العربية القروية مثل تلك الموجودة فى شمال سوريا، حيث يرتبط شرف العائلة غالباً بشرف نسائها، ولذلك، وبرغم هذه الفظائع التى يكثر الحديث عنها لم يتكلم الخجل وقلة الحيلة والتستر وعدم الفضائح لهي مايلجئ اليه معظم شعوبنا العربية لأن ذلك لايرجع لفات ومايزيد الا طين بله ولامجتمع بعدها لايرحم حينما تنتهي الحرب يبقى هؤلاء عار ومهمشين وينظرون لهم ويشرون اليهم بالاصابع لذا تجد العربي كتوم على همومه وفضائح اهله المجبره ماذا نقول لهءلاء الوحوش الا قول الله ((ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين)) ..سيأتي يوم ويدفعون ما يفعلونه ابناء المجوس الملاعين اصلا هم ابناء الزنا والخنا لاتفرق معاهم ...وعجبي على حزب الات الذي قدسوه حينما دمر لبنان تدميرا مازال جراءه لغاية الأن وسموه نصرا نالوا اعجاب النساء العرب قبل الرجال وماكان منه الا ان رد الجميل كعادة أل مجووس بإنتهاك عرض السنيات كتعبير جميل للعجاب بحزب اللات البطل المقاوم الذي دحر اليهود ظاهريا وماخفي اعظم من مآمراته ...اللهم عليك بالمجوس وابناء الزنا والمتعة ومن حالفهم وساعدهم وميعهم وحالفهم

    اللهم إنتقم منهم يارب العالمين




    أهل الهوى جانبوا الآثار وابتعدوا *
    عن الهدى واستحبوا الضيق والحرجا
    إذا رأى السلفي اشتاط ساكنه *
    وإن رأى مفسدا من حزبه ابتهجا
    تراه يقرأ كتْبا غير صافيةٍ*
    ففكره من كتاب سامج نتجا
    وإن تراه كبيراً فهو مضطربٌ *
    وعقله قاصر التمييز ما نضجا
    ويعشق اللهو والتمثيل واعجباً *
    تراه بعد وقارٍ هائماً هزجا

    http://www.dz-moltaka.com/hisn/t461.htmlhttp://www.djelfa.info.../vb/picture.php?albumid=9043&pictureid=92370" alt="" />

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 12, 2018 11:34 am